إسلام النجمة الروسية ماشا اليليكينا

''
قوانين المنتدى
''
صورة العضو الشخصية
محمد نبيل كاظم
Site Admin
مشاركات: 596
اشترك في: الأربعاء فبراير 06, 2008 10:54 am
اتصال:

إسلام النجمة الروسية ماشا اليليكينا

مشاركةبواسطة محمد نبيل كاظم » الاثنين إبريل 16, 2018 5:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
النجمة الروسية “ماشا” تختار الإسلام والحجاب وتشعر الآن بالسعادة الحقيقة
الفجر نيوز نشر في يوم 22 – 06 – 2008 قصة:
ماشا اليلیکینا وهو اسم مشهور في جمهورية روسيا، والدول الناطقة باللغة الروسية، اشتهرت قبل حوالي عامين كممثلة ووجهاً جذاباً، وبلغت قمة الشهرة مع “فرقة فاربيك الموسيقية”.
لکن ماشا بنفس السرعة التي كسبت بها الأضواء والشهرة، اختفت عن مسرح الأحداث، ولم يكن ذلك بسبب ضعف شهرتها ولا بسبب فقدانها الجمال والجاذبية، ولا عذوبة الصوت، بل لأن ماشا تشرفت باعتناق الإسلام، واختارت الحجاب والإيمان تاركة الشهرة والأضواء الكاذبة.
وما تتميز به عن بقية الفنانات والمطربات اللاتي اعتنقن الإسلام، وارتدين الحجاب أنها اختارت الحجاب في أوج شهرتها وكانت العروض الفنية تنهال عليها.
وترى ماشا أن تشرفها بالإسلام “لطف الهي” وتقول: شعرت بالسعادة بعد دخولي في الإسلام،وتعتقد ماشا أن الرغبة في العبادة رغبة فطرية عند كل البشر، فإذا رغب أحد التشرف في الإسلام ما عليه إلا أن يتأمل قليلاً ويستعين بفطرته السليمة، وأكدت: إذا لم يستطع شخص الوصول الى الله، فعلى الأقل عليه السعي للتخلص من هوى نفسه، والتخلص من الصفات الرذيلة مثل العجب، والتكبر، والحسد، والظلم، والكذب.
ماشا امرأة متعلمة وتجيد خمس لغات أوربية، وتقول: آمل أن يتفرغ الناس الذين لم يتشرفوا بالإسلام لحد الآن أن يتخلصوا ولو للحظات من الكم الهائل من المعلومات الكاذبة التي تحيط بهم عنه، ويتأملوا قليلاً للبحث عن الحقيقة.
وتجيب ماشا عن السؤال: لماذا يتجه الناس الى الإسلام أكثر من غيره من الأديان، ولماذا يشكل أهل الكفاءات الفنية غالبية للإسلام فتقول: لأن الإسلام يتمتع بقوة ترجحه على بقية الأديان، وكل قوانين الإسلام تدخل في الحياة العملية للبشرية، وطريق الاسلام هو طريق السعادة.
وتضيف: الیوم توفرت لي الفرصة لأقارن حالي السابق وما أنا عليه الآن، لقد انفتحت أبواب الحياة الحقيقة بوجهي، وأنا في غاية السعادة.
ماشا اليليكينا، نجمة سابقة في مجال السينما والرقص والموسيقى، والآن هي ترتدي الحجاب الإسلامي، وتعمل في التدريس، وتقول أنا أتنفر من المظاهر الكاذبة التي كنت عليها في الماضي، وأرغب في أن يعتبر الناس من حياتي، ليعلموا أن العودة الى الله ممكنة، وباب التوبة مفتوح على مصراعيه أمام الجميع.

العودة إلى “رجال ونساء أسلموا”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

cron