رياضيون مسلمون ملتزمون في الغرب

''
قوانين المنتدى
''
صورة العضو الشخصية
محمد نبيل كاظم
Site Admin
مشاركات: 567
اشترك في: الأربعاء فبراير 06, 2008 10:54 am
اتصال:

رياضيون مسلمون ملتزمون في الغرب

مشاركةبواسطة محمد نبيل كاظم » الأربعاء ديسمبر 23, 2009 7:26 pm

رياضيون مسلمون ملتزمون في الغرب
فريق هواة: معتقداتنا أهم من مباراة
رفض فريق "كرتيل بيبل" الفرنسي والمكون من لاعبين مسلمين ملاقاة فريق "باريس فوت جاي" خلال دوري هواة كرة القدم في فرنسا وبعثوا برسالة إلى فريق الشواذ أكدوا فيها أن "معتقداتنا أهم بكثير من مجرد مباراة لكرة القدم"، ومن ثم استبعدتهم اللجنة المنظمة للدوري نهائيا.
كانوتيه: الصوم يمنحني قوة
كعادته، أصر مهاجم فريق إشبيليه لكرة القدم "فريدريك عمر كانوتي" على الصيام أثناء اللعب في شهر رمضان الماضي على الرغم من ظهور فتاوى تجيز إفطار اللاعبين في المباريات الرسمية، قائلا إن "الصوم يمنحني قوة".
أمير خان ينتصر على العنصرية
على الرغم من شعوره بالألم عند سماعه هتافات عنصرية أطلقتها جماهير متطرفة بسبب لونه ودينه، لكن الملاكم البريطاني المسلم أمير خان ألحق الهزيمة بمنافسه الأمريكي اليهودي ديميتري ساليتا، الملقب بـ"نجمة داود" ليحصل على لقب بطل العالم موسم 2009.
مروان الشماخ.. اسم على مسمى
ضرب المهاجم المغربي مروان الشماخ لاعب فريق بوردو الفرنسي مثلا يحتذى به في الوطنية والانحياز إلى ضميره الأخلاقي، عندما رفض السفر إلى إسرائيل مع فريقه لملاقاة فريق "مكابي حيفا" الإسرائيلي في دوري أبطال أوروبا.
سرى الشوق: أعتزل ولا أخلع حجابي
رغم حبها الشديد لكرة السلة لم تتردد الفتاة السويسرية من أصل عراقي سرى الشوق (19 عاما) لحظة في إعلان اعتزالها رافضة تهديد اتحاد كرة السلة السويسري بعدم السماح لها باللعب مع فريقها إلا بعد خلع حجابها.

العودة إلى “الرياضة والرياضيين”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

cron